A+ A-

هل تعلم أنه من الممكن السيطرة على أجهزة هواتف الخاصة وتسجيل جميع المكالمات الهاتفية والنصوص والرسائل المصورة؟ لضمان حقيقة صحفي انه لم يعد على خصوصية هاتفك المحمول.

 برفقة اثنين من خبراء الكمبيوتر لمعرفة ما يمكن القيام به. اخذنا زمام المبادرة لإرسال رسالة نصية على الهاتف، ونحن جالسين وقبل ذلك استقبل من قبل الطرف الآخر،
 كان قادرا على قراءة الرسالة .

 وعلق أحد الخبراء قائلا: "كما ترون، وهذا هو: اسم المرسل وعدد ومحتوى الرسالة النصية" وأضاف: "ونحن يمكن ربط هوائيات أكثر قوة والجلوس هناك، وسنرى نص ما ترسلها من. الهاتف الخاص بك، وقبل أن تصل إلى المرسل إليه شخصيا "ليس هناك شك في أن هذه المعلومات لا يصدق، وكنت أشعر بالخوف إلى حد ما ..
ولكن هل البقاء القدرات التقنية في هذه المرحلة؟ استجاب خبير كمبيوتر بالقول: "كيف يفعلون نتمكن من رصد وتسجيل المكالمات الصوتية والصور إرسالها إلى الهاتف عن طريق اعتراض البيانات المستخدمة عن طريق الهاتف" لكنه يقول خبير كمبيوتر. "" "هذا هو جهاز صغير يتم بيعها أو العروض المقدمة من شركات الاتصالات لتوسيع تغطية الشبكة في المناطق التي تكون فيها إشارة ضعيفة، وفقا لخبراء الأمن، فمن السهل أن تخترق هذه الأجهزة ولكنها تتطلب المهارات الفنية، وفي الوقت نفسه هو ليس من الصعب على الناس أن يتعلموا. "وهذا هو، لا ينبغي أن تتجاوز تكلفة مثل هذا الجهاز بضع مئات من الدولارات، وينبغي الباحثون أن عدد الأجهزة في السوق في عام 2014، حوالي 50 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم.
 عندما طلب من الخبراء لعملهم،
 وقال: "إن المستشارين أمن يعملون لحساب الشركات على أساس مؤقت للنظر في تطبيقات الموقع الخاصة بها لتقييم ما إذا كانت آمنة يجب أن نعمل أساسا كما الاشرار وتتصرف مثل القراصنة ومحاولة ل. إيجاد الثغرات الأمنية حتى نتمكن من تجنبها ". وأخيرا، لحمايتك، عزيزي القارئ، عليك أن تبقي كل ما تبذلونه من البرنامج حتى الآن، ويمكنك أيضا تحميل تطبيق  Cellcrypt  للاجهزة ايفون والايباد وللاجهزة اندروید Cellcrypt  التي ستوفر الأمن بشكل أفضل.

إرسال تعليق

 
Top