A+ A-




1 - Special Force Group 2


إذا كنت  من محبي الألعاب المشابهة لألعاب Counter Strike ، والمشهورة من حيث اللعبة النموذجية أو حتى الأسلحة والقدرات التي تريد تضمينها على هاتف Android الخاص بك ، فإننا نقترح أيضًا لعبة Special Force Group 2 على ألعاب Android التي يمكنك لعبها دون اتصال بالإنترنت وبدون إنترنت صديقي.



2 -  Neon Shadow

 إذا كنت من محبي ألعاب FPS أو ألعاب إطلاق النار من وجهة نظر الشخص الأول ، فإن أكثر الألعاب شعبية التي تدعمها هي على الإنترنت ومع ذلك كنت تبحث عن لعبة أقوى للعبها في وضع عدم الاتصال .





3 - Ludo King


 لعبة الإدمان التي يمكن أن تجعلك تدمن اللعبة بشكل تدريجي وأن تلعبها كل يوم ، على الرغم من بساطة وطريقة اللعب التي تلائمها ، والتي تجدها بسيطة أو سهلة أو ممتعة لأولئك الذين لم يجربوا اللعبة من قبل ، هذه اللعبة سعادتك لساعات في اللعبة.





4 - Trial Xtreme 4


  يمكن 1 ٪ فقط من اللاعبين في هذه اللعبة جمعو 3 نجوم. إليك كيف يصف مطورو اللعبة هذه اللعبة الصعبة. لعبة Trail Xtreme 4 هي لعبة يمكنك أن تلعبها دون اتصال بالإنترنت دون استخدام الإنترنت. إنها واحدة من أفضل الألعاب لعام 2019. العقبات التي تحول دون استخدام الدراجة الخاصة بك (كل من التمارين الرياضية والدراجات النارية و Hoverboard) أو المطبات أو الصعوبات تزداد تدريجياً وزيادة المستويات. اصعب. توفر اللعبة رسومات جميلة ومحترفة ، وتحكم رائع ومائع في جميع أنحاء اللعبة ، مع خصائص تغيير الدراجات والفوز بالدراجات الأخرى للتغلب على أصعب العقبات. اللعبة من منظور ثنائي الأبعاد وليس بثلاثة أبعاد وتظل جميلة ومحترفة في اللعبة ، يمكنك الحصول على اللعبة من متجر تطبيقات Google





5 - Alto's Odyssey


 حصلنت على جائزة أفضل تصميم مرئي من Apple ورتبته Google كأحد أفضل الألعاب لعام 2018 ، وعلينا أن نعرف المزيد عن طراز Alto's Odyssey وسر كل شيء.

إنها لعبة من منظور ثنائي الأبعاد يتيح لك التغلب على الصعوبات التي تواجهها أثناء السفر من الجبل والمزالق والمطبات التي يجب عليك عبورها والتغلب عليها. هذه اللعبة ليست سهلة مثل غيرها من الألعاب ، تتميز اللعبة برسومات فظيعة ورسومات رائعة ، نعم إنها أيضًا معارض فنية ستظهر أثناء اللعبة إنها أمر لا يصدق على الإطلاق ، لذلك يفضل البعض التقاطها كصور واستخدامها كخلفية في جهازه ، اللعبة ممتعة بالطبع وتتمتع بسمعة طيبة في عام 2018 ، وكذلك في عام 2019. أنت يمكن الحصول على اللعبة في متجر تطبيقات Google.







Next
This is the most recent post.
Previous
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top